بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 26 مايو 2016

أهم 5 خطوات لزيادة عمر بطارية الهواتف الذكية


هل تمتلك هاتف ذكي وتعاني من مشكلة انتهاء البطارية بسرعة؟ اليوم سوف نقدم لكالحل الامثل لزيادة عمر البطارية في هواتف اندرويد، ايفون و هواتف ويندوز. هذه المجموعة من النصائح لزيادة عمر بطارية جوالك ولا تنفذ بسرعة مرة أخري.
زيادة عمر بطارية الهواتف الذكية
1- قم بإيقاف الواي فاي wifi عندما لا تستعمله: الواي فاي يستهلك عمر البطارية بسرعة فهو دائمان تبحث عن الأماكن التي يتوفر فيها اتصال الواي فاي. لذلك، لا تقم بتشغيله إلا عند الحاجة!
2- لا تستخدم الخلفيات المتحركة: الخلفيات الحية من نوع لايف أو GIF تستنزف عمر بطارية الهاتف بسرعة، لا تفرح بجمالها فقط إستبدلها بخلفية عادية لمضاعفة عمر بطارية الهاتف.

3- تعطيل إهتزاز ورنة المفاتيح: عند لمس شاشة الهواتف الذكية نسمع رنات او هزاز الهاتف كما يسمي "vibreur". هذه الاهتزازات والرنات تؤثر على عمر البطارية. لذلك عطلهب ولا تقم بتشغيلها إلا عند الحاجة!
4- إيقاف خدمة GPS وخرائط جوجل: هذه الخدمات لن تحتاج لها في كل الاوقات، قم بإيقافها وتشغيلها عند الاستعمال فقط. حافظ علي عمر البطارية! ولا تنسى كذلك إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وإبقاء الضرورية فقط.
5- تقليل سطوع شاشة الهاتف المحمول: من أكبر الاشياء التي تجعل بطارية الجوال تنتهي بسرعة درجة السطوع الزائدة للشاشة، يمكنك التقليل منها للحفاظ على نشاط البطارية وحماية العين كذلك.

هذه هي أهم خطوات لزيادة عمر بطارية الهواتف الذكية، قم بتنفيذها وسوف تنجح في زيادة عمر البطارية والتقليل من عملية شحن الهواتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق