بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 23 مايو 2016

نظرة على نهائى كاس الملك الاسباني بين البرسا واشبيلية



 نظرة على نهائى كاس الملك الاسباني بين البرسا واشبيلية 

فى اخر مباراة كانت بين الفريقين وكانت فى الدور الثانى من الدورى الاسبانى والتى كانت بين برشلونة واشبيلية والتى انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف بينما فى المباراة الذهابيه انتهت ايضا بفوز برشلونة بنفس النتيجة بينما فى الموسم الماضى كانت المباراة الاولى انتهت بالتعادل الايجابى بينما فى مباراتهم ايضا فى كاس السوبر الاوروبى انتهت بفوز برشلونة فى ركلات الترجيح ثم فى الدورى انتهت بفوز البرسا ايضا بخماسيه مقابل هدف .


كرس فريق برشلونة هيمنته على منافسات الدوري الاسباني بالفوز بلقب كأس الملك عقب تغلبه على اشبيلية بهدفين دون مقابل حملا توقيع كل من اللاعب ألبا والمهاجم نيمار.
وأضاف الفريق الكتلاني لقب الكأس إلى البطولة التي فاز بها قبل أسبوع في صراع استمر حتى الأنفاس الأخيرة من عمر البطولة مع الغريم التقليدي ريال مدريد.
وعانى برشلونة الأمرين مع فريق اشبيلية العنيد، والذي أجبره على اللجوء إلى الأشواط الاضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
وإذا كان فوز برشلونة باللقب تحقق خارج القواعد على حساب غرناطة، فلقب الكأس يبقى له طعم خاص بحكم أنه تحقق في مدينة الغريم التقليدي مدريد، وهو ما جعل الفرحة تكون مضاعفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق