بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 19 مايو 2016

فوائد المياه الفواره للجسم

فوائد المياه الفواره للجسم

ربما تحتاج إلي تناول كميات كبيرة من الماء علي مدار اليوم، يذهب البعض إلي المياه الفواره لأن هناك فوائد المياه الفوارة التي يجهلها الكثير. تحتوي المياه الفوارة علي نسبة من غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يجعلها توفر العديد من الفوائد الصحية للجسم عند إستهلاكها. ربما حان الوقت لمحاولة تجربة المياه الفواراه للإستفادة منها .
يطلق علي المياه الفواراه المياه المكربنة وتعد بديل صحي للمياه الغازية وهي عبارة عن الماء العادي المذاب في ثاني أكسيد الكربون فهي ليست وسيلة فقط للبقاء رطب ولكن يمكنك الإستفادة منها حيث تحتوي علي نسبة منخفضة من السعرات الحرارية وتقدم حفنة من الفوائد الصحية للجسم.
عندما يذوب ثاني أكسيد الكربون في الماء تحت ضغط تحصل علي ما يسمونه المياه الفواره أو المياه الصودا . يوجد عدد قليل من العلامات التجارية للمياه الفواره في الأسواق وبعضهم يستخدم مواد مضافة مثل الصوديوم والأكثر إثارة في المياه الفواره أنها ليست فقط مشروب منعش بل توفر لك عدد من الفوائد الصحية وإليك مجموعة من الفوائد الأكثر إثارة للإنتباه عند إستخدام المياه الفواره .
عموماً يمكنك أن تحصل علي العديد من الفوائد من المياه الفواراه التي لا توجد في المياه العادية مثل تحسين الجهاز الهضمي، الشعور بالشبع، وبالتالي فقدان الوزن أيضاً . وأيضاً أخذ مجموعة من الإحتياطات عند إستهلاك المياه الفواره في إعتبارك كل هذه الأمور سوف نعرضها عليكم في المعلومات المذكورة أدناه :
فوائد المياه الفواره :
1.ترطيب الجسم :
تعمل المياه الفواره علي ترطيب الجسم بشكل جيد فهي لها نفس تأثير المياه العادية. قد يري البعض ان المياه الفواره تعد من مدرات البول ويمكن أن تؤدي إلي جفاف الجسم ولكن هذا غير صحيح خصوصاً عندما تقوم بتناول كميات معتدلة من المياه الفواره. تذكر الأبحاث ان المشروبات التي تحتوي علي الكافيين يمكن أن تسبب الجفاف، وفي نفس الوقت عندما تستهلك أكثر من 500 ملجرام من الكافيين يومياً بدون الخوف من أي أثار جانبية . شرب حوالي 64 أوقية من المياه الفواره يومياً يساعدك في تلبية إحتياجاتك اليومية اللازمة لترطيب الجسم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق